JSON Variables

فتح موقع ويب

فتح موقع ويب

 

كيفية فتح موقع ويب أو حظر المواقع

 

يوضح هذا الدليل الأسباب الشائعة لحظر مواقع الويب ، ولماذا يتم استخدام الشبكات الافتراضية الخاصة كأفضل طريقة لفتح مواقع الويب التي تمت تصفيتها ، ولماذا تكون الطرق الأخرى غير فعالة.

 

إذا كنت تريد الخوض في التفاصيل ، احصل على web site 30 الآن وافتح مواقع الويب.

 

لماذا تمنع فتح موقع ويب؟

 

قد تتم تصفية بعض مواقع الويب في بلدك لأسباب ثقافية أو دينية أو سياسية. على سبيل المثال ، قد تعتقد حكومتك أن بعض مواقع الويب بها محتوى يضر بالحكومة أو يضر بالمشاعر الدينية.

 

قد يتم حظر مواقع الويب في مكان عملك لأن المشرفين لديك يشعرون بأنهم يتسببون في أن يصبح الموظفون عاطلين عن العمل.

 

قد يتم تقييد الوصول إلى الإنترنت في المدرسة لأن الإدارة قد تشعر أن بعض المواقع ووسائل التواصل الاجتماعي تشتت انتباه الطلاب.

 

قد يتم حظر بعض مواقع الويب أيضًا بسبب تصفية المحتوى غير المكتملة. تم تصميم هذا النوع من البرامج لتقييد الوصول إلى المواقع الضارة ، ولكن يمكنه أيضًا حظر مواقع الويب القانونية التي تحتاجها لإجراء بحث أو شراء معدات.

 

للوصول إلى المواقع المحجوبة أو فتح الويب موقع الآن ، قم بتنزيل VPN وجربه مجانًا.

 

المواقع المحجوبة الشائعة

 

هذه هي أنواع مواقع الويب التي يتم حظرها عادةً في المكاتب أو المدارس أو من قبل الحكومات.

 

    • وسائل التواصل الاجتماعي
    • المواقع الإباحية
    • مواقع الألعاب
    • مواقع التسوق
    • مواقع تعارف
    • مواقع بث الفيديو / الموسيقى عبر الإنترنت

 

الخيارات القادمة لفتح المواقع

 

فيما يلي نقاط القوة والضعف في بعض أكثر الطرق المقترحة شيوعًا للوصول إلى المواقع المحجوبة. يلقي هذا النص القصير الضوء على العديد من الخرافات المحيطة بالقرصنة على مواقع الويب.

 

استخدام VPN

 

VPN يسمح لك بالاتصال خادم آمن واخفاء الهوية الخاصة بك كلما كنت على الانترنت. يتم تشفير بياناتك وتحمي VPN جميع اتصالات الإنترنت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، وليس متصفحك فقط.

 

  • نقاط إيجابية

    • سهولة التثبيت والاستخدام: لا حاجة للتهيئة
    • بياناتك محمية بواسطة تقنية تشفير على المستوى العسكري
    • يخفي عنوان IP الخاص بك والمعلومات الشخصية الأخرى ذ
    • يمكن لـ VPN تحسين تصفح الويب وسرعة البث عبر الإنترنت اعتمادًا على قوة اتصالك بالإنترنت
    • لم يتم تسجيل محفوظات الاستعراض الخاصة بك على خوادم VPN
    • الوصول الآمن إلى آلاف الخوادم العالمية بنطاق ترددي غير محدود
    • حماية أجهزة متعددة بحساب واحد
    • مع Premium VPN ، يتلقى المستخدمون دعمًا فنيًا نشطًا على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع
  •  

  • سلبيات

    • دفع رسوم شهرية صغيرة
  •  

    مشاكل عدم فتح موقع ويب: 4 طرق للمحاولة

     

    إنه أمر محبط عندما لا يفتح الموقع. إليك بعض الأسباب بالإضافة إلى بعض الحيل لحل مشكلة عدم فتح المواقع.

     

    هل سبق لك النقر فوق ارتباط أو إشارة مرجعية ورؤية صفحة الخطأ بدلاً من ذلك؟ قد يكون الأمر محبطًا للغاية عندما لا يتم تحميل الموقع ، فهل هناك خدعة يمكنك استخدامها للوصول إلى موقع ويب؟ هل تعرف كيف تفتح موقعًا تالفًا؟ إذا كان يحتوي على محتوى محظور ، فكيف يمكنك الوصول إليه؟

     

    لحسن الحظ ، هناك عدة طرق لإصلاح مشكلة عدم فتح المواقع والوصول إلى صفحات الويب التي لا تفتح.

     

    ماذا يعني رمز خطأ الموقع؟

     

    لنجد جذر مشكلتك أولًا. لماذا لا تفتح موقع على شبكة الإنترنت؟ قد يكون خادم الموقع معطلاً أو قد لا يعمل اتصالك بالإنترنت بشكل صحيح. ربما تسببت حركة المرور الزائدة في حدوث هذه المشكلة المؤقتة. لكنها يمكن أن تكون أيضًا مشكلة دائمة.

     

    إذا لم تتمكن من الوصول إلى الموقع من جهاز واحد فقط ، فقد يكون الحل على جهازك أو مزود خدمة الإنترنت. قم بتشغيل جهازك وإيقاف تشغيله مرة أخرى: يبدو الأمر سخيفًا ، لكن في بعض الأحيان يمكن أن يعمل.

     

    إذا كان الوصول الواسع إلى الصفحة غير ممكن ، فهذا يشير إلى أن الموقع به مشكلة. يمكن أن تساعدك رؤية رمز الخطأ - إذا كنت تعرف معنى رمز الخطأ هذا.

     

    ماذا يعني "403 ممنوع"؟

     

    لا يسمح لك للوصول إلى هذه الصفحة. قد يعني هذا أنك حاولت عن طريق الخطأ تسجيل الدخول أو عرض محتوى خاص ، لذا تحقق من عنوان URL. تنبيه مسؤول الموقع إذا لزم الأمر. خلاف ذلك ، يمكنك تجربة شبكة افتراضية خاصة (VPN) أو خادم وكيل.

     

    ماذا تعني عبارة "لم يتم العثور على الصفحة 404"؟

     

    الصفحة غير موجودة ، أي الرابط معطل. ربما تم نقل الصفحة أو حذفها نهائيًا. من ناحية أخرى ، عنوان URL غير صحيح ، لذا تحقق من العنوان قبل القيام بأي شيء آخر.

     

    ماذا يعني "خطأ خادم داخلي 500"؟

     

    ربما واجهنا هذا الخطأ مرة واحدة. مرة أخرى ، هناك شيء يمكنك القيام به حيال ذلك ، ولكن هذا الخطأ يعني أن هناك مشكلة في الخادم المضيف ، وأفضل خيار لك هو الانتظار.

     

    ماذا تعني عبارة "503 الخدمة غير متوفرة"؟

     

    الموقع الذي تريد زيارته مزدحم جدًا أو تحت الصيانة. الموقع سيعمل مرة أخرى قريبا. خلاف ذلك ، عليك أن تتعلم كيفية فتح مواقع الويب المزدحمة.

     

    1. كيفية الوصول إلى مواقع الويب باستخدام Google Cache

     

    تعد Google Cache طريقة سريعة لعرض الصفحات التي بها مشكلات. تقوم محركات البحث بتخزين مواقع الويب مؤقتًا عند الفهرسة ، لذلك من خلال الوصول إليها ، يمكنك رؤية صورة لما زحف إليه محرك بحث Google آخر مرة إلى الموقع. يتم حفظ العديد من الصفحات الرئيسية يوميًا ، ولكن يتم تخزين المقالات الأقدم التي لم يتم تحديثها في مجلد ذاكرة التخزين المؤقت.

     

    يمكنك الوصول إلى Google Cache عن طريق إدخال اسم الصفحة أو الموقع الذي تريد زيارته. انقر فوق السهم لأسفل مع نتيجة البحث المطابقة ثم انقر فوق نسخة مخبأة. يمكن أن تكون الصور مشكلة في بعض الأحيان ، لذا يمكنك تصفية صفحة النتائج بالنقر فوق النسخة النصية فقط في الشريط الرمادي أعلاه.

     

    بخلاف ذلك ، يمكنك كتابة ذاكرة التخزين المؤقت: ثم عنوان الموقع ، في مربع البحث ، انظر على الفور عنوان صفحة الويب للوصول إليه.

     

    من الواضح أن Google ليس محرك البحث الوحيد الذي يقوم بذلك. على سبيل المثال ، يمكنك استخدام Bing's Cached بالنقر فوق السهم لأسفل.

     

    2. هل تمنع ملحقات المستعرض وصولك إلى مواقع الويب؟

     

    يمكن أن تعزز ملحقات المستعرض تجربتك على الإنترنت ، بما في ذلك ملحقات Chrome التي تحمي أمنك. ولكن قد يمنع البعض أيضًا تحميل بعض المواقع.

     

    قد يكون من الصعب أن تكون آمنًا على الإنترنت. هناك العديد من ملحقات أمان Chrome التي يجب عليك إضافتها.

     

    تحقق أولاً من عدم تشغيل أدوات الرقابة الأبوية ولا تمنعك من الوصول إلى الصفحة. يفرض مقدمو الخدمات في المملكة المتحدة بعض هذه القيود القانونية ولكن المحبطة. إذا كنت شخصًا بالغًا ، فأنت بحاجة إلى معرفة التفاصيل لفتح المحتوى ، لذلك قد يكون ذلك ضروريًا.

     

    تقدم بعض مجموعات الأمان تحكمًا أبويًا ، لذلك قد تضطر إلى تعديل برنامج مكافحة الفيروسات أو جدار الحماية في هذه الحالات.

     

    بخلاف ذلك ، تقوم بعض المواقع بتقييد الوصول إذا قمت بتثبيت مانع الإعلانات. قم بإلغاء تثبيت هذه المكونات الإضافية أو تعطيلها قبل إعادة تحميل الصفحة.

     

    3. هل تحتاج إلى VPN للوصول إلى المحتوى المحظور؟

     

    لا تدع المشكلة المذكورة أعلاه تخلط بينك وبين المكونات الإضافية. في الواقع ، يمكن أن يؤدي استخدام مكون إضافي للشبكة الافتراضية الخاصة إلى تسريع تحميل الموقع ، وبتثبيت واحد ، يمكنك الوصول إلى المحتوى المقيد في منطقتك.

     

    إذن ماذا يمكنك أن تفعل إذا قام مزود خدمة الإنترنت أو صاحب العمل أو البلد بحظر المحتوى الذي تريد الاستمتاع به؟ تخفي VPN عنوانك ، ويبدو أن جهازك في منطقة أخرى.

     

    4. كيفية الوصول إلى المواقع التي تفتح باستخدام البروكسي

     

    لا تحتاج دائمًا إلى VPN للوصول إلى الصفحات المحظورة ، حتى لو كانت محدودة. بدلاً من ذلك ، يمكنك استخدام خادم وكيل.

     

    تعمل البروكسيات بطريقة مشابهة لشبكات VPN من خلال تغطية موقعك بالضبط. ومع ذلك ، فإنهم يفعلون ذلك من خلال وسطاء ويذهبون إلى حركة المرور المباشرة من خلال طرف ثالث.

     

    على الرغم من أنك لست بحاجة إلى تنزيل وكيل وتثبيته. حاول البحث عن موقع محظور من خلال website30.com ، الذي يحتوي على روابط لعمليات بحث Google ولكنه يحمي جميع بياناتك. عندما تريد الوصول إلى المحتوى المحظور ، ابحث عن الصفحة ذات الصلة ، ثم انقر فوق العرض المجهول بجوار كل نتيجة.

     

    نعم ، يمكنك إضافة website30.com كامتداد لـ Google Chrome لجعل تجربة تصفح الويب بأكملها أسرع.

     

    أفضل الطرق للوصول إلى صفحات الويب وحل مشكلة عدم فتح المواقع

     

    لست بحاجة إلى أن تكون من المعجبين لإجبار مواقع الويب على التحميل. تعد Google Cache طريقة رائعة للوصول إلى مواقع الويب المزدحمة ، بينما يمكن أن تساعدك الامتدادات والوكلاء في الوصول إلى المحتوى المحظور.

    أحدث أقدم